مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 06-02-2022 في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 06-02-2022 في الدوري الاسباني

يحل فريق غرناطة الأسباني ضيفا اليوم الأحد 6 فبراير، على ملعب الفريق الملكي ريال مدريد في (ملعب سانتياغو برنابيو) معقل الملكي، وهي المباراة التي تأتي في الإسبوع 23 من الدوري الأسباني الممتاز الليجا، وكان فريق ريال مدريد تلقى هزيمة مفاجئة في مباراته الأخيرة أمام فريق أتلتيك بلباو، ويودع على أثرها كأس ملك إسبانيا من الدور ربع نهائي، الملكي يريد الفوز بالمباراة ومصالحة جماهيره وخصوصا إنها تلعب على ملعبه ووسط جمهوره.
ومن المعروف أن كتيبة كارلو أنشيلوتي تتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة كاملة، بينما يقبع فريق غرناطة في المركز 16 من ترتيب الدوري، وهي منطقة قريبة للغاية من مراكز الهبوط للدرجة الثانية.
وكان ريال مدريد قد فاز على فريق غرناطة الإسباني في أخر 13 مواجهة بينهم، وتعتبر هذه اطول سلسلة هزائم تلقاها نادي غرناطة طوال تاريخه في الدوري الأسباني، وحقق فريق غرناطة فوزا وحيد في تاريخ لقاأته الـ 25 مع ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في عام 1974، وكانت النتيجة هدف واحد مقابل لاشئ.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة؟

يقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، والتي سوف يتم إذاعتها على قناة بين سبورت 1، والتي تعتبر الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الأسباني في الشرق الأوسط.

تشكيل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي لمباراة غرناطة:

يدخل فريق ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: مارسيلوء دافيد ألاباء داني كارفاخالء إيدير ميليتاو
خط الوسط: توني كروس ء لوكا مودريتش ء إدواردو كامافينجا
خط الهجوم: رودريجو جوس ء إيسكوء ماركو أسينسيو
ويفتقد فريق ريال مدريد جهود مهاجمه الأبرز كريم بنزيما وذلك لدواعي إصابته، ومن المعروف أن كريم بنزيما يعتلي قامة هدافين الدوري الأسباني برصيد 17 هدفا، كما يفتقد ريال مدريد أيضا جهود لاعبه فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف والذي أحرز 12 هدفا لريال مدريد هذا الموسم.
 

تشكيل فريق غرناطة بقيادة مدربه روبرتو مورينو لمباراة ريال مدريد:

 يدخل فريق غرناطة مباراة ريال مدريد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: لويس ماكسيميانو
خط الدفاع: كارلوس نيفا ء كيني ء خيرمان سانشيزء راؤول تورينتي
خط الوسط: ماكسيم جونالوزء ميرتو أوزوني ء أنتونيوبوبرتاس ء لويس ميلا
خط الهجوم: لويس خافييرسولاريس أليكس كولادو

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة:

إستطاع نادي ريال مدريد تحقيق فوزا بمنتهى الصعوبة وبشق الأنفس، وذلك بعد أن تمكن اللاعب ماركو أسينسيو من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بتسديدة جميلة بقدمه اليسرى ومن خارج منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة من المرمى وعلى يمين الحارس لويس ماكسيميانو لتسكن الشباك معلنة عن تقدم أصحاب الأرض وفوزهم باللقاء في النهاية، رغم دفاعات غرناطة الحصينة، والتي منعت الكثير من كرات الريال للوصول إلي منطقة جزائهم وهز شباك المرمى في أكثر من مرة.
وبهذه النتيجة يحافظ الفريق الملكي الأسباني على مركزه في صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة، ويعزز الفارق بينه وبين أقرب منافسيه نادي أشبيلية الأسباني ب 6 نقاط كاملة.
وبهذه النتيجة أيضا يتوقف رصيد نادي غرناطة عند 24 نقطة فقط، ليعاني في المركز السادس عشر، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه في منطقة الهبوط، وهو الوضع الذي يحتاج بذل الكثير من الجهد للهروب بالفريق إلى المناطق الدافئة في جدول الدوري الأسباني.وسوف يحل فريق ريال مدريد الاسباني ضيفا على ملعب فريق فياريال في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري، وذلك يوم السبت المقبل. 

الدوري الإسباني الدرجة الأولى

البطولةالدوري الإسباني الدرجة الأولى
الجولةالأسبوع: 23
موعد المباراة06-02-2022
توقيت المباراة 21:00 مساءاً بتوقيت مصر, 22:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 23:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max/td>
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو