نتيجة مواجهة مانشستر يونايتد ضد واتفورد 26-02-2022 في الدوري الانجليزي

نتيجة مواجهة مانشستر يونايتد ضد واتفورد في الدوري الانجليزي 26-02-2022

انتهت مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق واتفورد بالتعادل السلبي بدون أهداف يفقد بذلك الفريق نقطتين ثمينتين في تأمينه للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الذي بات مهددا بفقدانه لصالح فريق أرسنال صاحب المركز الخامس الذي لعب مباريات أقل ليتوقف بذلك رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة من 27 مباراة.

المباراة التي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي شهدت تعثر الفريق الاحمر ليتوصل بذلك مسلسل الاداء غير المقنع من جانب الشياطين الحمر خصوصا و ان الفريق كان يأمل في مواصلة انتصاراته بالدوري بعد تغلبه في الجولة السابقة على ليدز يونايتد بنتيجة 2- 4  رغم أن الفريق لم يخسر في مبارياته السبع الاخيرة في الدوري ( فاز في أربع وتعادل في ثلاث ).

من جانبه تمكن فريق واتفورد من الخروج بنقطة ثمينة من مسرح الأحلام خاصة وأن الفريق يصارع على الخروج من مناطق الهبوط و البقاء في الدوري لموسم قادم إذ يحتل الفريق المركز التاسع عشر قبل الاخير بـ 19 نقطة من 26 مباراة.

و بصمت المباراة على أداء هجومي من جانب مانشستر يونايتد كونه المرشح للفوز، إلا ان الفريق طوال 90 دقيقة لم يظهر النجاعة الهجومية رغم تسديده لـ 22 كرة لم تصيب منها سوى ثلاث فقط مرمى فريق واتفورد.

تشكيلة فريقي مانشستر يونايتد واتفورد:

دخل فريق المدرب الألماني رالف رانغنيك المباراة بتشكيلة متوازنة نوعا ما شهدت تواجد المدافع المثير للجدل هاري ماجواير على مقاعد البدلاء.

 حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، ليندلوف، فاران و اليكس تيليس.

خط الوسط: فريد، ماتيتش و برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز

خط الهجوم: الشاب ايلانجا ، كريستيانو رونالدو في قلب الهجوم وعلى الجناح الآخر اعتمد المدرب على  بول بوجبا.

أما تشكيلة المدرب روي هدجسون شهدت تواجد كل من:

حراسة المرمى: فوستر.

خط الدفاع: نغاكيا، كاثكارت، سوزا و كامارا.

خط الوسط: مكون من سيسوكو، لورا و كليفرلي.

خط الهجوم: لعب بـ سار، دينيس و كينغ.

فقد مانشيستر يونايتد نقطتين كان في أمس الحاجة لهما، الآن أنه نجح في الحفاظ على رقم تاريخي في مواجهاته ضد واتفورد حيث لم يخسر الشايطين الحمر مطلقا  في مواجهته لواتفورد بالدوري الإنجليزي ( فاز في 11 وتعادل في 2 ).

المباريات المقبلة لمانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي:

سيكون مانشستر يونايتد على موعد مع جدول صعب للغاية إبتداء من المباراة القادمة التي يحل فيها ضيفا على جاره في المدينة و المتصدر مانشستر سيتي يوم الأحد الموافق 6 مارس في تمام الساعة الـ 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و تليها مباريات اخرى لا تقل فيها قوة الخصم عن قوة مانشستر سيتي.

بينما تنتظر فريق واتفورد مواجهة ساخنة ايضا يوم الاحد الموافق 6 مارس في تمام الساعة الـ 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ضد الفريق اللندني ارسنال الطامح لاحتلال مركز مؤهل لبطولة أبطال أوروبا.

نتائج مباريات الدوري الانجليزي يوم السبت:

شهدت الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج مباريات أقيمت في مختلف الملاعب و بين مختلف الفرق، في جولة قسى فيها الضيوف على اصحاب الارض.

خرج فريق توتنهام هوتسبير بانتصار عريض على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة اربعة اهداف دون مقابل.

و فاز نيوكاسل يونايتد على مستضيفه برينتفورد بهدفين لصفر بينما تمكن بيرنلي من انتزاع تعادل غالى ضد كريستال بالاس صاحب الأرض.

و بدوره تغلب استون فيلا الضيف على فريق برايتون بنتيجة هدفين دون مقابل فيما واصل المتصدر مانشستر سيتي كسب النقاط بفوزه على مستضيفه ايفرتون بهدف وحيد في الدقائق الاخيرة من المباراة.