مشاهدة مباراة لاتسيو وبورتو بث مباشر اليوم 24-02-2022 في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة لاتسيو وبورتو بث مباشر اليوم 24-02-2022 في الدوري الأوروبي

يلتقي اليوم 24 فبراير فريق لاتسيو الإيطالي مع فريق بورتو البرتغالي، في إطار منافسات دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، وتقام مباراة الذهاب على ملعب الأوليمبيكو ملعب نادي لاتسيو في العاصمة الإيطالية روما في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وكان قد إلتقى الفريقان في ملعب بورتو البرتغالي في مباراة الذهاب، واستطاع فريق بورتو إقتناص الفوز الثمين بهدفين مقابل هدف، ويحتاج فريق بورتو البرتغالي تحقيق الإنتصار او التعادل على الأقل لإقصاء فريق لاتسيو الإيطالي، بينما لا توجد فرصة أمام فريق لاتسيو الإيطالي سوى الفوز بفارق هدفين على الأقل لعبور عقبة بورتو واقتناص بطاقة التأهل للدور المقبل في البطولة الاوروبية و استكمال مشوارهم في البطولة.
ومن المعروف إن فريق بورتو قد تأهل في أخر نسختين من البطولات الأوروبية، وذلك عن طريق تفوقه على الفرق الإيطالية يوفنتوس في دوري الأبطال الاوروبية، وروما في بطولة الدوري الأوروبي، ولذا يجب على فريق بورتو الحذر من خبرة وقدرة نادي بورتو في اللعب على الملاعب الإيطالية.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو الإيطالي وبورتو البرتغالي:

تنقل المباراة من ملعب الأوليمبيكو مباشرة عبر قناة بين سبورت 3، ومن المعروف أن قنوات بين سبورت هي صاحبة حقوق البث الوحيدة للبطولة الأوروبية في الشرق الأوسط، ويعلق على المباراة المعلق محمد بركات.

تشكيل فريق لاتسيو الإيطالي في مواجهة بورتو البرتغالي:

يدخل فريق لاتسيو الإيطالي المباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ستراكوشا.
خط الدفاع:  لويس فيليب - ماروسيك - باتريك - رادو
خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش - ليفا - لويس ألبيرتو
خط الهجوم: بيدرو - إيموبيلي - فيليبي أندرسون

 تشكيل فريق بورتو البرتغالي في مواجهة لاتسيو الإيطالي:

يدخل فريق بورتو البرتغالي المباراة تحت قيادة المدرب سيرجيو كونسيساو بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دييغو كوستا
خط الدفاع:  بيبي، برونو كوستا ، زيدو، مبمبا
خط الوسط: فيتينا، بيبي،أوريبي، فيريرا
خط الهجوم: تارمي، توني مارتينيز

أحداث المباراة:

إستطاع فريق بورتو البرتغالي التعادل مع فريق لاتسيو الإيطالي في ملعبه ووسط جمهوره، وإقصاء لاتسيو من دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، وجاء هدف لاتسيو الإيطالي الأول عن طريق اللاعب شيرو ايموبيلي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، واستطاع اللاعب مهدي طارمي من إحراز هدف التعادل لبورتو في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وتمكن فريق بورتو البرتغالي من إحراز الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة 86 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ماتيوس اورييه، وأدرك لاتسيو الإيطالي التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وفي الدقيقة 95 عن طريق اللاعب دانيلو كاتالدي.
 
وبهذه النتيجة يصعد نادي بورتو البرتغالي للدور المقبل من بطولة الدوري الأوروبي، ويودع فريق نادي لاتسيو الإيطالي البطولة من الدور الأول لخروج المغلوب.
وكان فريق لاتسيو الإيطالي قد لعب 14 مباراة ضد الفرق البرتغالية، وتمكن من تحقيق الفوز في 7 لقاأت منهم، وتعادل مرة واحدة، مقابل أن تلقى 6 هزائم على يد الفرق البرتغالية.
في المقابل فقد واجه فريق بورتو البرتغالي الأندية الإيطالية في 38 مباراة سابقة، واستطاع أن يحقق خلالهم 13 إنتصار، و10 تعادلات كاملة، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة أمام الأندية الإيطالية.
ومن المعروف أنه لم يستطع أي لاعب في تاريخ فريق لاتسيو الإيطالي تسجيل أهدافا، أكثر من تشيرو إيموبيلي في جميع المسابقات الأوروبية، باستثناء التصفيات الأوروبية متساويا في ذلك مع المهاجم التاريخي والمدرب السابق للفريق سيميوني إنزاجي، برصيد 20 هدف لكل منهما.

الدوري الأوروبي

البطولةالدوري الأوروبي
الجولةدور خروج المغلوب
موعد المباراة24-02-2022
توقيت المباراة 19:45 مساءاً بتوقيت مصر, 20:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 18:45 بتوقيت المغرب, 17:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports 3 HD Premium/td>
معلق المبارهمحمد بركات
ملعب المباراةالأوليمبيكو