مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي بث مباشر اليوم 23-02-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي بث مباشر اليوم 23-02-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف فريق بيرنلي على ملعبه تيرف مور فريق توتنهام هوتسبير اليوم في افتتاح مباريات امسية الاربعاء من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة مؤجلة من الاسبوع الثالث عشر.
ويسعى فريق بيرنلي صاحب الأرض الى تحقيق الفوز على ملعبه و امام جمهوره حينما يواجه فريق توتنهام هوتسبير لمحاولة الاقتراب أكثر من المراكز الآمنة و الخروج من منطقة الهبوط.
ويحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 18 نقطة من 24 مباراة و يسعى للفوز للصعود مركزا واحدا في حال تعرض فريق واتفورد لخسارة من ضيفه كريستال بالاس اللذان يلعبان عقب هذه المباراة.
بعد تغلبه في المباراة السابقة على فريق برايتون بنتيجة 3 – 0 و في حال تمكنه من إلحاق الهزيمة بضيفه توتنهام هوتسبير الليلة، سيكون فريق بيرنلي على موعد مع كتابة رقم تاريخي  بفوزه في مباراتين متتاليتين بالدوري لأول مرة منذ عام 2001.
من جانبه يسعى الفريق اللندني توتنهام الى تحقيق انتصار يقربه اكثر من المراكز المؤهلة للمنافسات الاوروبية التي يواجه فيها صراعا شرسا مع اندية ويست هام يونايتد و ارسنال و وولفرهامبتون.
الفريق الذي كانت بدايته سيئة جدا هذا الموسم مع المدرب المقال نونو سانتو تتمكن من استجماع قواه و لو بشكل جزئي مع المدرب الايطالي انطونيو كونتي.
حيث ساعد كونتي على تحسين نتائج الفريق و الارتقاء به الى المراكز المتقدمة في البطولة، بل و تمكن من خطف فوز قاتل من المتصدر مانشستر سيتي في المباراة السابقة.
انتصار منح الفريق دفعة معنوية قوية جدا كون الفريق سيكون على موعد مع سلسلة من المباريات النارية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
و يحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد 42 نقطة من 24 مباراة و تعرضه لأي خسارة في مباراة اليوم سيقلل من حظوظه لضمان مركز اوروبي.
الا ان الفريق يمتلك عدد من المباريات المؤجلة إذا تمكن الفوز في جميعها سينتهي به الموسم مشاركا في احد البطولات الاوروبية.
و يعول مدرب توتنهام الايطالي انطونيو كونتي الى الثنائي المميز سون مين و هاري كين في قيادة الفريق لتحقيق انتصار يعد سهلا على الورق كونه يواجه فريق يحتل المركز قبل الأخير.
حيث ساهم المهاجم الكوري الجنوبي في في تسجيل ستة في الدوري أهداف منح بها فريقه ست نقاط بشكل مباشر وهو ما لم يفعله أي لاعب آخر بالبطولة.
كما انه سجل هدف الفوز لفريقه في ثلاث مباريات من أصل ست فاز بها توتنهام في البطولة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة بيرنلي توتنهام هوتسبير اليوم:

تشكيلة توتنهام هوتسبير المتوقعة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: هوجو لوريس. خط الدفاع: روميرو، ايريك داير، بن ديفيز. خط الوسط: اميرسون، هاري وينكس، هويبييرج، ريغيلون. خط الهجوم: بيرجوين، كين، سون.

تشكيلة بيرنلي المتوقعة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: نيك بوب.
خط الوسط: لينون، كورك، براونهيل، ماكنيل.
خط الهجوم: اشلي بارنس، رودريغيز.
خط الدفاع: روبرتس، تاركوفسكي، ميي، بيترس.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي و توتنهام هوتسبير اليوم:

و يمكنكم مشاهدة مباراة بيرنلي و توتنهام هوتسبير بشكل مباشر  على موقعنا صفحة الكورة korapage وكذلك على قنوات بي ان سبورتس الرياضية.

الدوري الإنجليزي الممتاز

البطولةالدوري الإنجليزي الممتاز
الجولةالأسبوع: 13
موعد المباراة23-02-2022
توقيت المباراة 21:30 مساءاً بتوقيت مصر, 22:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 20:30 بتوقيت المغرب, 19:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD Xtra 1/td>
معلق المبارهلم يحدد بعد
ملعب المباراةتيرف مور