مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا بث مباشر اليوم 23-02-2022 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا بث مباشر اليوم 23-02-2022 في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق اياكس امستردام الهولندي ضيفا ثقيلا على فريق بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا.
ويسعى اياكس  امستردام صاحب الهجوم القوي هذا الموسم على الصعيد الأوروبي إلى تأكيد جودته في اولى مراحل الادوار الاقصائية و العبور على حسب الفريق البرتغالي.
و سيواجه بنفيكا خصما فاز في جميع مباريات دور المجموعات و سجل 20 هدفا، لذا سيكون اصحاب الارض امام مهمة صعبة لكبح الهجوم الهولندي.
و سيسافر اياكس امستردام الى البرتغال ببعثة مكتملة الصفوف دون تأثره بغياب أي لاعب مؤثر مما يشكل حافزا لمواصلة تقديم الأداء الذي بصم عليه الفريق في دور المجموعات بقيادة المهاجم الدولي الإيفواري هالير و بقية اللاعبين.
اضافة الى لاعبه الصربي دوسان تاديتش الذي يعد أكثر لاعب في البطولة خلقا للفرص السانحة للتسجيل.
و يقاتل الفريق الهولندي على الفوز ببطولة الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق ضئيل جدا أمام أقرب ملاحقيه ايندهوفن بنقطتين فقط.
من جانب آخر يأمل فريق بنفيكا الى كتابة تاريخ جديد بالتأهل لدور الثمانية على حساب ضيفه اياكس، الذي بات يشكل عقدة للفريق البرتغالي في المواسم الاخيرة.
كون الفريق محليا يعتبر بعيد نوعا ما عن لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن المتصدر بورتو.
لذا نوعا ما سيكون الفريق خال من بعض الضغوط للعب مباراة كاملة أمام اياكس امستردام و محاولة التغلب عليه.
وسيقود المدرب نيلسون فيريسيمو أول مهمة رسمية له كمدرب لفريق بنفيكا خلفا لـ خورخي جيسوس الذي انتهى مشوراه مع الفريق عقب نهاية دور المجموعات.
مهمة صعبة للغاية أمام خصم طامح للذهاب بعيدا في البطولة و تعويض خيبة الموسم قبل الماضي عندما خرج بعد مباراة دراماتيكية من المربع الذهبي ضد فريق توتنهام الإنجليزي.
أيضا قائمة فريق بنفيكا لم تشهد غياب لاعب مهم بالنسبة للمجموعة و ستكون كل خيارات الفريق متاحة أمام المدرب الجديد للعب مباراة تليق بالفريق داخل اراضيه و أمام مناصريه.
و مع قوة الهجوم الهولندي يعول فريق بنفيكا على جودة حارس مرماه فلاتشوديموس في تصديه للكرات، حيث ساهم بتصدياته على منع العديد من الاهداف و يعتبر أكثر حارسي البطولة نجاحا في هذا الصعيد.
و يملك بنفيكا سجلا سيئا ضد الفرق الهولندية، في آخر 11 مواجهة جمعت الفريق بفرق هولندية على مستوى المنافسات الاوروبية لم يحقق الفريق الفوز سوى في مبارتين فقط.
و تعد مباراة اليوم فرصة سانحة لاصحاب الارض لمحاولة تحسين نتائجهم و تحديدا امام اياكس الذي لم يفلح في الفوز عليه في آخر ثلاث مواجهات جمعت بينهما.

التشكيل المتوقعة لمباراة اياكس امستردام و بنفيكا اليوم:

تشكيلة بنفيكا المتوقعة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: فلاتشوديموس.

خط الدفاع: جيلبيرتو - اوتاميندي - فيرتونخين - عريمالدو.

خط الوسط: سيلفا - تاعرابت - جواو ماريو - بارميتشوك.

خط الهجوم: راموس - نونيز.

تشكيلة اياكس امستردام المتوقعة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: اونانا.

خط الوسط: الفاريز - كلاسن - بيرغويس.

خط الهجوم: انتوني - هالير - تاديتش.

خط الدفاع: مزراوي - تيمبر - مارتينز -تاغليافيكو.

القنوات الناقلة لمباراة اياكس امستردام و بنفيكا اليوم:

و يمكنكم مشاهدة مباراة اياكس  امستردام و بنفيكا بشكل مباشر  على موقعنا صفحة الكورةkorapage وكذلك على قنوات بي ان سبورتس الرياضية.

دوري أبطال أوروبا

البطولةدوري أبطال أوروبا
الجولةدور ال 16
موعد المباراة23-02-2022
توقيت المباراة 22:00 مساءاً بتوقيت مصر, 23:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 21:00 بتوقيت المغرب, 20:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports 2 HD Premium/td>
معلق المبارهلم يحدد بعد
ملعب المباراةملعب النور