مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم 27-02-2022 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم 27-02-2022 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

يلتقي فريقا برشلونة و اتليتكو بلباو  اليوم السبت في مباراة قمة الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتلوني.
ويواجه برشلونة نظيره اتليتكو بلباو منتشيا بتأهله للدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي بعد تجاوزه لفريق نابولي الإيطالي بعدما انتصر عليه بنتيجة 2 – 4 بمجموع مبارتي الذهاب و الاياب و بعد تحسن نتائج الفريق مؤخرا التي مكنته من احتلال المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 42 نقطة من 24 مباراة و بمباراتين أقل.

حيث يسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز على ملعبه أمام فريق أصبح يشكل ندا له في المواجهات الأخيرة و كذلك للتأكيد على أن نتائج الفريق الأخيرة ليست مجرد صدفة و أن الفريق بات يمتلك شخصية و أسلوب على أرض الملعب.

بينما اتليتكو بلباو الذي يحتل المركز الثامن في الليغا برصيد 37 نقطة من 25 مباراة يأمل في مواصلة نتائجه الجيدة ضد برشلونة مؤخرا حينما يواجهه مجددا في بطولة الدوري بعدما نجح في إقصاءه من بطولة كأس ملك إسبانيا وكذلك مواصلة أدائه الجيد على مستوى الليغا الإسبانية حيث ان الفريق في آخر 6 مباريات له تمكن من حصد 4 فوز و تعادل و خسارة.

و يسعى اتليتكو بلباو الى تحقيق رقم تاريخي حينما يواجه برشلونة على ملعبه حيث لم يستطيع الفريق الباسكي الفوز في آخر 19 مواجهة متتالية جمعته به ( خسر في 16 وتعادل في 3 )، حيث كان آخر فوز لفريق اتلتيكو بلباو على برشلونة في ملعب الكامب نو بنتيجة 2 – 1 في عام 2001.
و شهدت القائمة التي استدعاها تشافي للمباراة تواجد 23 لاعبا بينما يستمر غياب عدد من اللاعبين المهمين هم جوردي ألبا بسبب تراكم البطاقات الصفراء و انسو فاتي للإصابة كما تحوم الشكوك حول لحاق المهاجم الهولندي ممفيس ديباي و المدافع الفرنسي كليمنت لونجليت بالمباراة بسبب عدم التعافي التام من الإصابة رغم استدعائه للمباراة.

بينما يسافر اتليتكو بلباو الى إقليم كتالونيا بقائمة مكتملة الصفوف تقريبا حيث لا يغيب عن قائمته سوى المهاجم اليكس بيرنج و المدافعان أوسكار دي ماركوس و يوري بيرتشيتشي للإصابة.
و صرح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين الى قوة اتليتكو بلباو واصفا إياه  بأنه آخر فريق تمكن من هزيمتهم "بلباو هو آخر فريق هزمنا و لا اعتقد ان مدربهم سيغير طريقته لأنهم فريق قوي بدنيا، المباراة ستكون صعبة، لكننا فريق مختلف عن آخر مرة واجهونا فيها".
كما تطرق تشافي للحديث عن صعوبة المنافسة وأن الفوز بالدوري ليس سهلا "الأرقام تقول إن الفوز بالدوري الاسباني صعب للغاية، ولكننا سنعامل كل مباراة على أنها نهائي و سعيد بتحمس رئيس النادي بسبب تحسن النتائج".

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة و اتليتكو بلباو 

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

خط الدفاع: داني الفيش، اراخو، بيكيه، ديست.

خط الوسط:بيدري، فرينكي دي يونغ، جافي.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، اوبايميانج، اداما ترواري.

تشكيلة اتليتكو بلباو المتوقعة لمبآرة اليوم:

حراسة المرمى: اوناي سيمون.

خط الدفاع: اليكس بيتسكا،اينيغو مارتنيز، دانيال فيفان، مكيل بالينزياغا

خط الوسط: ايكر مونيايين، سانسيت، داني غارسيا، اوناي فينسيدور

خط الهجوم: اينياكي ويليماز، راؤول غارسيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو بيلباو اليوم السبت:

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة و اتليتكو بلباو بشكل مباشر في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage. وكذلك على قنوات بي إن سبورتس.

ويذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب اتليتكو بلباو قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل 


الدوري الإسباني الدرجة الأولى

البطولةالدوري الإسباني الدرجة الأولى
الجولةالأسبوع: 26
موعد المباراة27-02-2022
توقيت المباراة 22:00 مساءاً بتوقيت مصر, 23:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 21:00 بتوقيت المغرب, 20:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports 1 HD Premium/td>
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةالكامب نو