مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو - كاس ملك اسبانيا

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو  -  كاس ملك اسبانيا

مباراة القمة التي تجمع بين ريال مدريد و اتلتيكو بلباو في نهائي قبل الاوان ضمن منافسات كأس الملك الاسباني تقام المباراة على ملعب سان ماميس  في دور ربع نهائي كاس الملك اسبانيا.
تقام مباراة على الساعة 10:30 مساءا بتوقيت القاهرة عبر موقعنا صفحة الكورة Korapage.
ريال مدريد يعاني مؤخرا بعد إصابة بنزيما كما يلاحظ عزيزي المتابع عن ريال مدريد وعاد يعاني من العقم الهجومي  بعد المباراة الاخيرة التي تعادل فيها ريال مدريد مع إلتشي بهدفين لمثلهما،


سيدخل ريال مدريد مباراة اليوم من أجل الانتصار ولا شيء غير الفوز من أجل مواصلة مشواره في البطولة وتحليق في السرب والفوز بلقب كأس الملك، وفي الجانب الآخر سيدخل فريق اتلتيك بيلباو في مباراة اليوم على الفوز ومواصلة  مشواره في البطولة من أجل الفوز باللقب  سيخوض بلباو لقاء اليوم تحت شعار الندية والثأر ورد الاعتبار على الهزيمة التي مني بها في اللقاء الأخير من ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني. 


فريق اتلتيك بلباو دائما يقدم مباريات رائعة وعروض استثنائية أمام الفرق الكبيرة وخاصة  أمام ريال مدريد وبرشلونة، خصوصا الأداء الجيد الذي قدمه  أتلتيك بيلباو في مباراته الاخيرة مع برشلونة وكذلك في جميع مبارياته مباريات مع ريال مدريد  في كأس  السوبر الاسباني الا ان النتائج دائما في صالح المرينجي سيحاول فريق أتلتيك بلباو في مباراة اليوم إصلاح الأخطاء الدفاعية وتفادي الأخطاء  الساذجة من لاعبي الدفاع للخروج من المباراة بفوز ثمين على ريال مدريد وخط ثلاث نقاط من اجل العبور الى نهائي كأس السوبر الإسباني .


 في مباراة اليوم سيدخل كل من فريق ريال مدريد واتلتيك بلباو بمعنويات عالية تأهله بالفوز بكأس الملك الاسباني. ويسعى اتلتيك بلباو الإطاحة بريال مدريد وخطف ثلاث نقاط للعبور إلى الدور النهائي.

ويعتبر لقائهم بمثابة نهائي قبل الاوان او اعادة لنهائي السوبر الذي فاز فيه ريال مدريد على اتلتيك بلباو. ريال مدريد سيبحث في هذه المواجهة على استغلال الفرص والعمل على المرتدات من أجل هز شباك فريق أتلتيك بلباو الذي سيدخل المباراة  بمعنويات عالية بعد الهزيمة التي ألحقها بفريق برشلونة كما أنه يلعب في ارضه وامام جمهوره  وكله طموحة من أجل بلوغ النهائي.


وفي الجانب الآخر ريال مدريد يعاني من كثير من الغيبيات وعلى رأسها كريم بنزيما الذي يعاني من الاصابة ومن المتوقع ان يقحم المدرب انشيلوتي ايدين هازارد كبديل لكريم بنزيمة إلى جانب فينيسيوس لعمل المرتدات والضغط على اتلتيكو بلباو من أجل تحقيق الانتصار وخطف  النقاط الثلاث والعبور الى الدور النهائي.


تشكيلة المرينجي المتوقع أمام أتلتيك بلباو


حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
خط الدفاع : إيدير ميليتاو-  لوكاس فاسكيز- ناتشو فيرنانديز- فيرلاند ميندي.
خط الوسط : توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو.
خط الهجوم : رودريغو - فينيسيوس جونيور- كريم بنزيمة.


تشكيلة أتلتيك بلباو المتوقع ضد ريال مدريد


حراسة المرمى : أوناي سيمون.
خط الدفاع : أوسكار دي ماركوس - ياري ألفاريز - إينجو مارتينيز - ميكيل بالنزياجا.
خط الوسط : ميكيل فيسجا - داني غاريسيا -  إيكر مونياين -  ألكس بيرنجوير
خط الهجوم : إينياكي ويليامز - أويهان سانسيت.


موعد مباراة الميرينجي واتلتيك بلباو والقنوات الناقلة لها

 تبدأ مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو ضمن منافسات كاس السوبر الاسباني مباشرة اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت جرينتش وكذلك  الحادية عشر والنصف بتوقيت مكه المكرمه مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage.


كأس ملك إسبانيا

البطولةكأس ملك إسبانيا
الجولةربع النهائي
موعد المباراة03-02-2022
توقيت المباراة 10:30 مساءاً بتوقيت مصر, 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max/td>
معلق المباره تعليق أجنبي
ملعب المباراةسان ماميس