مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو - كاس الامم الافريقية

مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو - كاس الامم الافريقية

مباراة اليوم لمعرفة صاحب المركز الثالث في البطولة الافريقية بين المنتخب الكاميروني وبوركينا فاسو إقامة المباراة على ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كاس الامم الافريقيه.

بعد فقد المنتخب البوركيني فاسو والمنتخب الكاميروني فرصه في المنافسة على اللقب الإفريقي سيدخل كل منتخب مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز وخطف الميدالية الفضية واعتداء المركز الثالث البطولة . 

ظهر المنتخب الكاميروني بأداء مشرف بحكم عامل الأرض والجمهور لكنه سقط  في فخ المنتخب المصري بعد خسارة بضربات ترجيحية في الدور نصف النهائي, لكن منتخب بوركينا فاسو خسر أمام المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الإثارة والندية من جانب كل منتخب.

 سيدخل منتخب الكاميرون مباراة اليوم وعينه على انتصار و تعويض الأخطاء التي سبقت في البطولة خصوصا امام منتخب مصر  الذي تسبب في فقدان لقب  افريقي.  

يعود  منتخب الكاميرون لمصالحة الجماهير  وتقديم أداء جيد في مباراة اليوم وعينه على خطف ثلاث نقاط  اعتلاء المركز الثالث بجانب الكبار علما أن المنتخب الكاميروني تصدر في مجموعته بعد  فوزه على  منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف,  تم عاد  وفاز على  المنتخب الإثيوبي بأربعة مقابل هدف, ثم عاد  وتعادل مع منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل هدف.   وفي الدور الستة عشر من البطولة فاز على جزر القمر بهدفين مقابل هدف واحد. وفي الدورالربع النهائي انتصرعلى غامبيا بهدفين دون رد.

لكنه في الأخير يخسر أمام  المنتخب المصري في نصف النهائي بركلات الجزاء التي ابتسمت للفراعنة.

في الجانب الآخر منتخب بوركينا فاسو استهل اللقاء الأول أمام الكاميرون بخسارته بهدفين مقابل هدف, ثم عاد وانتصر على  منتخب الرأس الأخضر بهدف دون رد. بعد ذلك عاد وتعادل مع منتخب إثيوبيا بهدف لمثله . وكذلك فاز على القابون 7 مقابل 6 بركلات الجزاء في دور 16 بعد ما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف, تم انتصر على نسور قرطاج بهدف مقابل لا شيء في دور ربع النهائي,  قبل أن يعود ويخسر امام منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية. 


تشكيلة الاسود الغير مروضه المتوقع أمام بوركينا فاسو

حراسة المرمى : أندريه أونانا

خط الدفاع :  مايكل نجاديو -  نوهو تولو - أونجيني - كولينز فاي

خط الوسط :  بيري كوندي - أندريه زامبو أنجيسا - نيكولاس نجاماليو - صامويل أوم جويت

خط الهجوم :  فينسنت أبوبكر - كارل توكو إيكامبي

تشكيلة بوركينا فاسو المتوقع أمام الكاميرون

حراسة المرمى : كواكو هيرفي كوفي

خط الدفاع :  إيسوفو دايو - ستيف ياجو -  عيسى كابوري - إدموند فيصل تابسوبا 

خط الوسط : جوستافو سانجاري - بلاتي توريه - بيرتراند تراوريناتي

خط الهجوم : سيريل بايالا - محمد كو - آداما جيرا


موعد مباراة الأسود الغير مروضه وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها


مباراة الأسود الغير مروضه وبوركينا فاسو تقام على الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش،

وتبث المباراة والكاميرون وبوركينا فاسو عبر موقعنا صفحة الكورة korapage.


كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةالمركز الثالث
موعد المباراة05-02-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max/td>
معلق المبارهجواد بدة
ملعب المباراةأحمدو أهيدجو