مباراة السنغال وبوركينا فاسو - كاس الامم الافريقية 2022

مشاهدة مباراة السنغال وبوركينا فاسو - كاس الامم الافريقية 2022


مباراة اليوم في قمة نارية تجمع بين المنتخب السنغالي والمنتخب بوركينا فاسو  ضمن بطولة كاس الامم الافريقيا مباشرة مساء اليوم من ملعب أحمدو أهيجو تبث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الأمم الافريقية.

مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage.


في لقاء اليوم الصعب الذي يجمع بين المنتخبين السنغالي بوركينا فاسو اقصائيات كاس الامم الافريقيا في دور نصف النهائي كل منتخب يبحث عن الانتصار وخطف 3 نقاط للعبور إلى الدور النهائي بانتظار الفائز في مباراة  المنتخب الكاميروني والمنتخب الفراعنه المقرر غدا إن شاء الله . لقاء اليوم لن يكون سهلا بين المنتخبين  بحكم تطلع كل منتخب للحصول على النقاط الثلاث  والعبور إلى الدور النهائي رفقة الكبار.


في مباراة اليوم بين المنتخب السنغالي ومنتخب بوركينا فاسو كل الترشيحات تصب في صالح المنتخب السنغالي بفضل الخبره التي يمتلكها لاعبيه وكذلك القوة البدنية التي يمتلكها أسود التيرانجا  في هذه البطولة، أما في الجانب الآخر بوركينا فاسو سيكون جاهزا للمباراة ويعتمد منتخب بوركينا فاسو على المرتدات والأخطاء الدفاعية في صفوف المنتخب السنغالي لخطف الثلاث نقاط والعبور الى الدور النهائي كما يتمتع لاعبي بوركينا فاسو بالقدرة البدنية التي اظهرها في المباراة أمام المنتخب التونسي بعد فوز مستحق منتخب بوركينا فاسو على نسور قرطاج  في الجولة الماضية.


استهل منتخب بوركينا فاسو مشواره في البطولة بهزيمة أمام المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل لا شيء ثم عاد وفاز على منتخب الرأس الأخضر بهدف دون مقابل وكذلك تعادل مع إثيوبيا بهذا في مثله في الدور 16 من البطولة الافريقية،  كما فاز منتخب بوركينافاسو على الغابون بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في فوزه منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح بنتيجة 7 مقابل 6  في ربع النهائي من بطوله الامم الافريقيه . كذلك حقق الفوز على نسور قرطاج بهدف مقابل لاشيء في مفاجأة من كانت من العيار الثقيل لم يتوقعها اكبر متشائمين منتخب نسور قرطاج، منتخب بوركينا فاسو في لقاء اليوم سيبحث على تحقيق الانتصار والإطاحة بالمنتخب السنغالي وخطف ثلاث نقاط  والعبور للدور النهائي  المقابله احد منتخبين إما منتخب الفراعنة أو المنتخب الكاميروني. 


 في الجانب الآخر يبحث المنتخب السنغالي على المضي قدما نحو تحقيق نتائج إيجابية لبلوغ نصف النهائي والفوز بالكأس الافريقية لما استطاع منتخب السنغال أن يتصدر قائمة المجموعة عن جدارة واستحقاق حيث فاز على المنتخب زيمبابوي  بهدف مقابل لا شيء  تم عاد وتعادل مع منتخب غينيا بدون أهداف . وكذلك تعادل مع منتخب الملاوي بدون أهداف في الدور 16 من البطولة الأفريقية، كذلك فاز على منتخب الرأس الأخضر بهدفين  دون مقابل  ثم بعدها في الدور ربع النهائي ينتصر على منتخب غينيا الاستوائية بثلاثه اهداف مقابل لاشيء، في مباراة اليوم يبحث منتخب السنغال في مواصلة النتائج الإيجابية والانتصارات من اجل العبور الى الدور النهائي لمقابلة الفائز من مباراة  الفراعنة والكاميرون. 


في مباراة اليوم يعلم المنتخب السنغالي أن كل الترشيحات تصب في صالحه لهذا  سيبذل منتخب السنغال قصارى جهده في المضي قدما  لتفادي مفاجأة بوركينا فاسو ولاسيما أن منتخب الخيول قدم أداء رائعا  وحقق نتائج ايجابية  حيث ظهر بصورة جيدة في البطولة الأفريقية  لذلك سيحاول المنتخب السنغالي بدل قصارى جهده من أجل الإطاحة بمنتخب بوركينا فاسو واقصائه اخذ تذكرة العبور لبلوغ النهائي  لمقابلة الفائز من مباراة  مصر والكاميرون.


 تشكيلة بوركينا فاسو المتوقع أمام السنغال


حراسة المرمى : كواكو هيرفي كوفي

خط الدفاع :  إدموند فيصل تابسوبا - إيسوفو دايو - ستيف ياجو - عيسى كابوري

خط الوسط : جوستافو سانجاري - بلاتي توريه - بيرتراند تراوري

خط الهجوم : محمد كوناتي - آداما جيرا - سيريل بايالا 


تشكيلة السنغال المتوقع أمام بوركينا فاسو


حراسة المرمى : إدوار ميندي

خط الدفاع : بونا سار - عبدو ديالو - فوديه بالو توريه - بابي أبو سيسيه

خط الوسط : إدريسا جانا جاي - شيخو كوياتي - بولاي ديا

خط الهجوم : ساديو ماني - حبيبو محمدو ديالو - كيتا بالدي دياو


مباراة السنغال وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها

مباراة السنغال وبوركينا فاسو مباشرة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 بتوقيت غرينيتش.

وتبث مباراة السنغال وبوركينا فاسو عبر موقعنا صفحة الكورة Korapage.


كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةالنهائي
موعد المباراة02-02-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max/td>
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةحمدو أهيدجو