مباراة انتر ميلان وفينيزيا - الدوري الايطالي


مباراة انتر ميلان وفينيزيا - الدوري الايطالي

 مباراة اليوم إنتر ميلان وفينيتسيا هي مباراة الإبتعاد عن الصدارة في كالتشيو الإيطالي، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفينيتسيا بث مباشر من استاد سان سيرو (جوزيبي مياتزا) في 19:00 بتوقيت القاهرة ، ضمن مسابقات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي ، من خلال موقعنا صفحة كورة Korapage  ليلة لحظة بلحظة. 

 سيحظى إنتر ميلان بفرصة ذهبية للهروب في صدارة الدوري الإيطالي، عندما يستضيف نظيره فينيسيا هذا المساء، حيث سيذخل إنتر ميلان المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل التقاط العلامة الكاملة بعد تعثره في الجولة الأخيرة ضد أتالانتا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف،  إنتر ميلان حريص من خلال مباراة اليوم الخروج بإنتصار ثمين.

 وكذلك تجنب الإصابات والغياب في صفوف لاعبيه، خاصة وأنه ستواجه ماجهة صعبة  في الجولة القادمة ضد الغريم التقليدي إسي ميلان في الديربي الإيطالي، وستكون مباراة بمثابة منعطف نحو إعتلاء الصدارة والإحتفاظ بلقب كالتشيو. 

انتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بعد فوزه في 15 مباراة ، وتعادل 5 مباريات وخسر واحدة ، وسجل 51 هدف واستقبل 16 أهداف في شباكه.

تشكيلة فريق إنتر ميلان أمام فينيزيا

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع   : ستيفان دي فري  -  ميلان سكرينيار- اليساندرو باستوني

خط الوسط : ايفان بيريسيتش - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - ماتيو دارميان 

خط الهجوم  : إدين دجيكو - ستيفانو سينسي - هاكن كالهانغولو  

تشكيلة فينيزيا أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى :  برونو بيرتيناتو

خط الدفاع : بيترو تشيكاروني - ديفيد شنيغ - باسكوالي ماتزوكي -  تيرون إيبوهي

خط الوسط : دومين كرنيغوج - دور بيريتز -  أرنور سيغوردسون - ماتيا أرامو

خط الهجوم : فرانشيسكو فورتي - توماس هنري

انتر ميلان و فينيسيا موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة إنتر ميلان وفينيتسيا مباشرة على الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، 20: 00 بتوقيت مكة المكرمة و 17: 00 بتوقيت جرينتش ، وسيتم بث مباراة إنتر ميلان وفينيتسيا على موقعنا صفحة الكورة Korapage.

من ناحية أخرى ، يدرك فريق فينيسيا مدى صعوبة مواجهته اليوم أمام انتر ميلان، فريق فينيسيا على الرغم من كونه في أسفل الترتيب في الدوري الإيطالي، لكنه يقدم دائما مباريات قوية أمام الفرق الكبرى، رغم النتائج إيجابية لا تكون مرضية إلا أنه يقدم مباريات ويكن خصم شرس أمام الفرق الكبرى،  سيدخل فينيسيا المباراة  بتوازن بين الدفاع والهجوم، معتمدا على المرتداةت والكرات الثابتة لمباغتة الخصم والتقدم في المباراة والحصول على نتيجة إيجابية والمضي قدما في جدول الدوري الإيطالي.

فينيسيا في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة بعد فوزه 4 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسارة في 11 مباريات، سجل 19 أهداف واستقبلت شباكه 38 أهداف بدفاع ضعيف.

الدوري الإيطالي الدرجة A

البطولةالدوري الإيطالي الدرجة A
الجولةالأسبوع 23
موعد المباراة22-01-2022
توقيت المباراة7:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهيوتيوب الاتحاد الايطالي
معلق المبارهميشيل سعد
ملعب المباراةسان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )