مباراة غينيا وغامبيا - كاس الامم الافريقية

مباراة غينيا وغامبيا  -  كاس الامم الافريقية

 في أدغال أفريقيا مباراة غينيا غامبيا في بث مباشر التي تقام في الساعة 60:00 بتوقيت القاهرة في ملعب كويكونغ ستاديوم ، في دور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا.

 من خلال موقعنا الإلكتروني صفحة كورة Korapage

 في مباراة غينيا وغامبيا سوف يبحث كل من المنتخبين عن إستغلال الفرص والبحث عن النقاط الثاث من أجل التأهل لمواصلة الرحلة في البطولة الأفريقية، وقد قدم كل المنتخبين الغيني والغامبي لقاأت جيدة خلال دور المجموعات وسيدخل كلا الفريقين المباراة من أجل الفوز ولا شيء سوى الفوز من أجل المضي قدما نحو التتويج باللقب الإفريقي . 

تشارك غينيا في البطولة الأفريقية للمرة الـ 13 في تاريخها وتمكنت غينيا أنت كون في الرتبة الثانية خلف السنغال خلال مبارياتها في دور المجموعات، وفازت على مالاوي بهدف مقابل لاشيء ، وتعادلت أيضا مع السنغال بدون أهداف ، كما خسرت مع زيمبابوي بهدفين لهدف ، وستفتقد غينيا لخدمات نابي كيتا نجم ليفربول، بسبب الإيقاف في زيمبابوي بعد حصوله على البطاقة الثانية، لذلك سيلعب المنتخب الغيني مباراة اليوم بدون خدمات لاعبه نابي كيتا فهي بمثابة ضربة موجعة للمنتخب الغيني . 

 من جهة أخرى ستبحث غامبيا في مباراة اليوم عن نتائج إيجابية بعد مشاركته الأولى في العرس الإفريقي في مواصلة مفاجأته في البطولة الأفريقية. يتواجد منتخب غامبيا في الصف الثاني خلف المنتخب المالي المتصدر في المجموعة .  وإستهل غامبيا رحلته في العرس الإفريقي بالفوز على موريتانيا بهدف مقابل لاشيء ، وتعادل أيضا مع مالي بهدف مقابل هدف ، وأيضا تغلب على تونس بهدف دون رد ، ليحافظ على سجله دون هزائم وبذلك يصل إلى 7 نقاط في مسيرته ضمن المجموعة الإفريقية ، حيث يتخلفتبهدف وحيد عن المنتخب المالي صاحب الصدارة. 

تشكيلة غينيا المتوقع أمام جامبيا

حراسة المرمى: موسى كامارا

خط الدفاع :  سيدو سو - محمد كامارا - ايسياجا سيلا - ابراهيما سيسي

خط الوسط :  أمادو دياوارا -إبراهيما كونتي - مامادو كين 

خط الهجوم :  مورلاي سيلا - محمد بايو - خوسي كانتي

تشكيلة جامبيا المتوقع أمام غينيا

حراسة المرمى: بوبكر جاي

الدفاع :  عمر كولي - جيمس جوميز - نواه سونكو ساندبيرج

خط الوسط :  إبريما داربوي - إيبو أدامز - سيدي يانكو - يوسوفا بوب - إيبو توراي

خط الهجوم :  موسى بارو - مامادو سيزاي


موعد مباراة غامبيا وغينيا والقنوات الناقلة لها


متابعين موقعنا صفحة كورة Korapage مباراة غامبيا وغينيا في تمام الساعة 04:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة06:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 07:00 بتوقيت مكة المكرمة، مباشرة على موقعنا صفحة كورة Korapage  و beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max

كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةدور ال 16
موعد المباراة24-01-2022
توقيت المباراة 06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 2 Max
معلق المبارهأحمد البلوشي
ملعب المباراةكويكونغ ستاديوم