معضلة كبيرة تواجه ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو


 يواجه ريال مدريد مشكلة كبيرة تتمثل في احتمال غياب عدد كبير من لاعبيه عن مباراة أتلتيك بلباو المدرجة في 1 فبراير المقبل في ربع نهائي كأس الملك.

 كان ريال مدريد قد تأهل لدور المقبل بعد فوزه على إلتشي (2- 1) ، بعد أن لجأ للأشواط حيت تلقى مارسيلو دا سيلفا البطاقة الحمراء في الدقيقة 102 من المباراة وأقصي فريق ٱلتشي، ليواجه بلباو الذي قضى على أحلام  برشلونة في بلوغ ربع النهائي.

 

 وبحسب الصحيفة الإسبانية "سبورت" ، فإن ريال مدريد قد يفقد لخدمات خمسة لاعبين كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو ، بالإضافة إلى فيديريكو فالفيردي لخوض معركة ضد بيلباو.

وأضافت أن الخماسي كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس ورودريجو مدرجون في قائمة البرازيل التي ستواجه الإكوادور وباراغواي ، في حين أن فالفيردي سيتواجد في صفوف المنتخب أوروغواي، وسيلعبون تصفيات كأس العالم نهاية يناير، وكذا بداية فبراير. 

 

 الصحيفة المدريدية أشارة في مقالها على أن ريال مدريد يتفاوض حاليًا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لتأجيل مباراة كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو.

وأضافت أنه إذا لم يتم تأجيل المباراة، سيطلب النادي المدريدي من الاتحاد البرازيلي سماح  للاعبين الأربعة بلعب مباراة مدريد ضد أتلتيك بيلباو ضمن كأس الملك الإسباني، خاصة وأن المنتخب البرازيلي تأهل سابقًا لكأس العالم الذي تحتضنه قطر 2022.


ولفتت الصحيفة إلى أنه إذا وافق المنتخب البرازيلي على استبعاد الرباعي عن تشكيلة البرزيل، إلا أن فيديريكو فالفيردي سيغيب عن صفوف المرنجي في مباراة أتلتيك بيلباو الذي سيكون مع بلاده ، خاصة أن منتخب أوروجواي لم يضمن التأهل بعد.