مباراة الكاميرون وجزر القمر - كاس الامم الافريقية

مباراة الكاميرون وجزر القمر -  كاس الامم الافريقية
                      
اختبار مثير للمنتخب الكامروني في البطولة الإفريقية، مباراة بين الكاميرون وجزر القمر في بث مباشر تقام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد رومدي أدجيا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا صفحة كورة Korapage.

أنباء مستعجلة حول منتخب جزر القمر قبل مباراة الكاميرون

 أعلن أحد مسئولي منتخب جزر القمر منذ بضعة أيام أن جميع حراس منتخب جزر القمر مصابون بفيروس كورونا، المنتخب يواجه منتخب الكاميروني بدون حارس مرمى، في حادثة قد تعد لأولى في مسيرة البطولات الإفريقية، منتخب جزر القمر يريد مواصلة الآداء الجيد، ومن المعلوم أن لاعبي منتخب جزر القمر سيصرون على اللعب بشراسة و قتالية للإستمرار في البطولة حتى النهاية.

 المنتخب الكاميروني يقدم مباريات قوية في بطولة كأس الأمم الإفريقية،  استطاع المنتخب الكاميروني أن يتصدر قمة في المجموعة بعدما فاز على بوركينا فاسو بهدفي مقابل هدف، ثم فاز على إثيوبيا برباعية مقابل هدف واحد، وفي الجولة الأخيرة تعادل مع منتخب الرأس الأخضر بهدف لمثله، سيعتمد منتخب الكاميرون كثيرا في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات هدافه فينسيت أبو بكر الذي أحرز 5 أهداف خلال مشوار منتخب الكاميرون، في كأس الأمم الإفريقية حيث أضحى على بوابة التتويج بلقب هداف البطولة السمراء.

المنتخب الكاميروني سيعتمد في لقائه اليوم على خبرة لاعبييه وتجربتهم في البطولة السمراء، وكذلك النجاعة الهجومية للمنتخب لاستعادة اللقب الذي توج به في البطولة قبل الماضية، في مباراة الليلة. سيسعى المنتخب الكاميروني جاهدا في فرض سيطرته في مباراة اليوم وإستغلال الفرص وخطف النقاط الثلاثة لتفادي الخروج المبكرمن للبطولة.

تشكيلة جزر القمر المتوقع أمام الكاميرون

حراسة المرمى :علي أحمدا

خط الدفاع : قاسم مداهوما -  يوان زاهاري - بنجالود يوسف -  قاسم عبد الله

خط الوسط : فؤاد بشيرو -ياسين برهان - يوسف مشنغاما

خط الهجوم : الفاردو بن نابوهان - سعيد باكاري - فايز سليماني 

تاريخ مباراة الكاميرون وجزر القمر وقنوات الناقلة


تنطلق مباراة  الكاميرون و جزر القمر في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، في 10:00 مكة المكرمة، في 7:00 بتوقيت جرينتش ،في بث مباشرة الكاميرون جزر القمر لحظة بحظة على موقعنا صفحة كورة Korapage.

beIN Sports HD 1 Max  beIN Sports HD 2 Max


من ناحية أخرى تتطلع جزر القمر إلى مواصلة مفاجأتها في البطولة الأفريقية والحفاظ على مغامرتها بأول مشاركة لها في الحدث على مدار تاريخها، فقد كانت المشاركة الأولى لمنتخب جزر القمر  في تاريخه بعد تقديم مباريات قوية خلال مرحلة المجموعات للبطولة السمراء.

 حيث افتتح مسيرته بفوزه على الغابون بهدف مقابل لا شيء، كما خسرت من المغرب بهدفين دون رد، وفي الدور الثالث حققت الفوز على غانا بثلاثة أهداف لهدفين،  وسوف يبحث المبتخب الكاميروني في مباراة اليوم تحقيق الفوز لإطمئنان الأنصار والجماهير من أجل الوصول إلى الجولة النهائية لأول مرة في التاريخ.


منتخب جزر القمر يعاني من مشكلة حقيقية تتمثل في فقدان حراسها الثلاثة قبل الاجتماع، في حادثة ربما مرت لأول مرة في تاريخ الحدث، الذي أطلق نسخته الأولى عام 1957، وتعاني فصيلة الكاميرون من إصابة 12 فردا بفيروس كورونا قبل الاجتماع مع الكاميرون، بما في ذلك عدم الرد.


يمكن لجزر القمر الدخول في المباراة بدون أحد حراس المرمى الثلاثة المدرجين في القائمة ، وبذلك يأخد حراسة المنتخب أحد اللاعبين في خط الدفاع، ويمكن أن تشهد الساعات  القادمة مفاجئات عديدة ، سيعتمد منتخب جزر القمر على المرتدات من أجل مباغتة الكاميرون في عقر داره.


كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةدور ال 16
موعد المباراة24-01-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 2 Max
معلق المبارهأحمد البلوشي
ملعب المباراةباول بيا ستاديوم