مباراة تونس ونيجيريا - كاس الامم الافريقية

مباراة تونس ونيجيريا - كاس الامم الافريقية

  مقابلة مثيرة للمنتخب التونس ونيجيريا في مباراة كأس إفريقية للأمم ، إفريقيا تترقب اليوم مباراة تونس ونيجيريا  في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساأً بتوقيت القاهرة على ملعب رمدي أدجيا ، 

ضمن دور الـ16 من منافسات بطولة أمم إفريقيا عبر موقعنا صفحة كورة Korapage.

سيواجه المنتخب التونسي مهمة صعبة للغاية عندما يلتقي منتخب نيجيريا في مباراة إما البقاء أو المغادرة. لم يؤدي المنتخب التونسي الأداء المتوقع في دور المجموعات واحتلال المركز الثالث في المجموعة التي ضمت مالي وغامبيا وموريتانيا، رغم أن الترشيحات كانت لصالح نسور قرطاج لتتصدر الصدارة ، تأهل المنتخب التونسي إلى ربع النهائي. كأفضل فريق يحتل المركز الثالث.

 الظروف التي يمر بها المنتخب التونسي تعقد من مهمته في مواجهة اليوم ، حيث يعاني نسور قرطاج من إصابة 9 لاعبين بالفيروس المستجد، وهم : "علي معلول، غيلان الشلالي، وهبي الخزري ، أمين بن حميدة. ويوهان توزغار ، وعصام الجبالي ، ومحمد علي بن رمضان ، وديلان برون، وحارس المرمى أيمن دهمان ”، كما سيتغيب المدرب. منذر الكبير ، بعد طرده في مباراة غامبيا الأخيرة من دور المجموعات ، ويعاني أيضًا من الإصابة بفيروس كورونا ، وسيُحرم المنتخب التونسي من حمزة المثلوثي، بسبب البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها ضد غامبيا وحارس المرمى فاروق بن مصطفى، الذي أظهر له الحكم المكسيكي فرناندو جويريرو البطاقة الحمراء في نهاية الشوط الأول، رغم أنه كان احتياطيا.

من الناحية الأخرى ، يقدم المنتخب النيجيري مستوى مبهر للغاية واستطاع أن يتصدر مجموعته متقدمًا على مصر والسودان وغينيا بيساو، ويتطلع المنتخب النيجيري في مقابلة اليوم لمواصلة الانتصارات ومواصلة رحلته نحو الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية، ويدرك المنتخب النيجيري أن التاريخ يقف إلى جانبه عندما يلتقي تونس حيث التقى الفريقان من قبل في 5 مباريات، والأغلبية كانت للمنتخب النيجيري ، وهو ما سيبحث عنه الفريق النيجيري في المباراة اليوم لإختطاف فوز ثمين على حساب نسور قرطاج لمواصلة رحلته نحو التتويج بكأس الأمم الإفريقية.

تشكيلة تونس المتوقع أمام نيجيريا

حراسة المرمي: بشير بن سعيد
خط الدفاع : منتصر الطالبي – بلال العيفة – ديلان برون –  محمد دراجر
خط الوسط : عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حنبعل المجبري  
خط الهجوم : يوسف المساكني – سيف الدين الخاوي –  نعيم السليتي

تشكيلة نيجيريا المتوقع أمام تونس

حراسة المرمى : مادوكا أوكوي.
خط الدفاع : أولا آينا – كينيث أومورو – ويليان إيكونج –  زيدو سانوسي.
خط الوسط : جو أريبو – ويلفريد نديدي –  صامويل شيكويزي
خط الهجوم : تايي أيوني – كيليتشي إيهيانتشو –  موسيس سيمون.


موعد مباراة المنتخب التونسي ونيجيريا والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة تونس ونيجيريا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 بتوقيت غرينيتش، الفرجة والإثارة عنوان مباراة اليوم تونس ونيجيريا مباشرة عبر موقعنا صفحة كورة Korapage وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةالأسبوع 38
موعد المباراة23-01-2022
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةرومدي أدجيا