مباراة ريال مدريد والتشي - الدوري الاسباني

مباراة  ريال مدريد والتشي - الدوري الاسباني

  مباراة اليوم تجمع ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني، ستدار هذه المباراة في سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية العشرين من الدوري الإسباني ستقام المباراة في الساعة 05:15  بتوقيت القاهرة ، عبر موقعنا على صفحة كورة Korapage لحظة بلحظة. 

 كان ريال مدريد قد حقق وفوزا كبيرا في كأس الملك الإسباني، على إلتشي بهدفين مقابل هدف واحد، تمكن ريال مدريد من إقصاء إلتشي والتأهل للدور القادم، قدم المرنجي مباراة قوية ضد إلتشي ونجح في مواصلة التقدم نحو المنافسة على اللقب، سيبحث ريال مدريد في مباراة اليوم على حصد الثلاث نقاط من أجل المضي قدما والإبتعاد في الصدارة لهذا الموسم. سيدخل فريق إلتشي المباراة في الثأر من مدريد على إقصائه في كأس الملك. هذف إلتشي هو الإطاحة بالمرنجي وخطف ثلات نقاط.   

سوف يدخل ريال مدريد في مباراة اليوم برصيد 49 نقطة بعد فوزه في 15 مباراة ، وتعادله في 4 مباريات ، وخسارته في مباراتين ، وسجل 45 هدف، وإستقبلت شباكه 18 هدف.

تشكيلة  ريال مدريد أمام إلتشي

حراسة المرمى : تيبو كورتوا.

خط الدفاع : لوكاس فاسكيز - ديفيد ألابا - ايدير ميليتاو - فيرلاند ميندي.

خط الوسط : كارلوس كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش.

خط الهجوم : إيدين هازارد - فينيسيوس جونيور  - كريم بنزيمة.

تشكيلة  إلتشي أمام ريال مدريد

حراسة المرمى : إدغار باديا

خط الدفاع :   خوان سانشي - أنطونيو باراغان - جوسيما سانشيز

خط الوسط : فيكتور رودريغيز -  فيديل شافيز -  رامون فولش - جوسان بوماريس  

خط الهجوم : بيري ميلا -  جيسون لوكومي - جوناثان كريستيان

تاريخ مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني وقنوات انتقاله

 يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي في الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة ، 5:15 بتوقيت مكة المكرمة ، 2:15 بتوقيت غرينتش ، وسيتم بث مباراة ريال مدريد وإلتشي على موقعنا الإلكتروني صفحة كورة Korapage
 
 من ناحية أخرى، سيدخل إلتشي مباراة اليوم للرد على هزيمة الي تلقاها من ريال مدريد في كأس إسبانيا، وفي مباراة اليوم سيسعى إلتشي الى إغلاق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد وإستغلال المرتدات من أجل الوصول الى دفاع المرنجي. ويسعى فريق إلتشي لتقديم كل ما لديه هجوميا ودفاعيا في مواجهة اليوم أمام  ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية لتجعله يواصل التقدم إلى الأمام في جدول الدوري الإسباني وتجنب الهبوط لأسفل الترتيب. 
 يحتل إلتشي حاليا المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات، وتعادله في 7 مباريات، وخسارته في 9 لقاءات، وسجل 21 هدف، وكذلك دخلت شباكه  28 هدف.


الدوري الإسباني الدرجة الأولى A

البطولةالدوري الإسباني الدرجة الأولى A
الجولةالأسبوع 23
موعد المباراة23-01-2022
توقيت المباراة5:15 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1
معلق المبارهخليل البلوشي
ملعب المباراة سانتياغو برنابيو