مباراة بوركينا فاسو و تونس - كاس الامم الافريقية

مباراة بوركينا فاسو و تونس - كاس الامم الافريقية

لقاء تونس وبوركينا فاسو مباراة صعبة للمنتخبين تقام المباراة التي تقام على الساعة 9:00 مساأ بتوقيت القاهرة على ملعب رومدي أدجيا في ربع النهائي لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage.  

إستطاع نسور قرطاج تجاوز المشاكل والأزمات التي كان يعاني منها المنتخب التونسي من الإصابات "كورونا" التي كانت قبل مواجهة المنتخب النيجيري، كان قد قدم نسور قرطاج مباراة قوية أمام المنتخب النيجيري حيث إستطاع التألق في المباراة وخطف الثلاث نقاط بعد تسجيل هدف الفوز اللاعب يوسف المساكني، خاض نسور قرطاج المباراة الماضية مفتقدا للعديد من النجوم بسبب فيروس كورونا الإيقافات، سيستعيد المنتخب التونسي خدمات بعض اللاعبين الذين غابوا في المباراة الأخيرة ضد نيجيريا، شكوك كبيرة حول إمكانية عودة غيلان الشعلاني الذي كانت نتيجة تحاليل مسحته إيجابية.   
يسعى نسور قرطاج الى الحفاظ على شباكه والعمل على المرتدات من أجل خطف النقاط الثلاث و الإلتحاق بـ المتأهلين الى الدور القادم من البطولة.
أما منتخب بوركينا فاسو يعلم مدى شراسة لاعبي نسور قرطاج لهذا سيحاول المنتخب بوركينا فاسو دخول المباراة وعينه على الفوز واستغلال المرتدات والضربات الثابتة وإستغلال أخطاء في صفوف دفاع المنتخب التونسي. 

تشكيلة نسور قرطاج المتوقع أمام بوركينا فاسو

حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى

خط الدفاع : ديلان برون - علي معلول - حمزة المثلوثي - محمد دراجر

خط الوسط : إلياس السخيري - حنبعل المجبري - أنيس بن سليمان

خط الهجوم : وهبي الخزري - يوسف المساكني - نعيم السليتي


تشكيلة بوركينا فاسو المتوقع أمام نسور قرطاج


حراسة المرمى : كواكو هيرفي كوفي

خط الدفاع : إيسوفو دايو - إدموند فيصل تابسوبا - ستيف ياجو - عيسى كابوري

خط الوسط : جوستافو سانجاري  - بلاتي توريه - بيرتراند تراوري

خط الهجوم :  آداما جيرا - محمد كوناتي - سيريل بايالا


موعد نسور قرطاج أمام بوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها

مباراة نسور قرطاج وبوركينا فاسو على الهواء مباشرة في الساعة 9:00 بتوقيت مصر، وكذا الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، تبث مباراة المنتخب التونسي وبوركينا فاسو مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage .

beIN Sports HD 1 Max - beIN Sports HD 2 Max

في مباراة اليوم سيدخل منتخب بوركينا فاسو باحثا على الفوز وخطف الثلاث نقاط لمواصلة مشواره في البطولة الإفريقية، خصوصا بعد فوزه في المباراة المراطونية أمام المنتخب الغابوني بضربات الترجيح، كان المنتخب البوركينا فاسو قد تعادل أمام المنتخب الغابوني في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة ليذهب المنتخبين الى ضربات الترجيح.
إستهل منتخب بوركينا فاسو البطولة بهزيمة أمام المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل لاشيء، ثم عاد وتعادل أمام المنتخب الإثيوبي بهدف لهدف، قبل أن يجتاز قنطرة الغابون في الدور 16.
سيدخل منتخب وبوركينا فاسو المباراة من أجل الظغط والإعتماد على الحملات المرتدة من أجل حسم اللقاء وخطف الثلاث نقاط لتفادي الإرهاق البدني للاعبين
، خاصة أن المنتخب بوركينا فاسو خاض 90 دقيقة في مباراة الغابون مما قد يتسبب في إرهاق اللاعبين بدنيا في مباراة اليوم أمم نسور قرطاج.


كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةربع النهائي
موعد المباراة29-01-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max/td>
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةرومدي أدجيا