مباراة الكاميرون وغامبيا - كاس الامم الافريقية

مباراة الكاميرون وغامبيا - كاس الامم الافريقية

مساء اليوم ستنطلق مباراة المنتخب الكاميروني و نظيره الغامبي في بطولة الأمم الإفريقية ضمن منافسات دور الربع النهائي.
مباشرة عبر موقعنا صفحة الكورة Korapage
المنتخب الكاميروني سيواجه صعوبة في مباراة نارية وإختبار حقيقي للأسود الغير مروضة عند ملاقاة غاميا في دور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.
كان المنتخب الكاميروني، قد تأهل لدور ربع النهائي بعد فوز صعب على منتخب جزر القمر بهدفين لهدف واحد في ظل غيابات بالجملة في صفوف منتخب جزر القمر ،من بينهم حراس المرمى الثلاثة بداعي بفيروس كورونا، سيدخل منتخب جزر القمر المباراة بمدافع في حراسة المرمى ليعوض غياب الحراس.       

استهل الأسود الغير مروضة مشواره في بطولة الأمم الإفريقية بالفوز على بوركينا فاسو بهدفين لهدف واحد، ثم عاد مرة أخرى وانتصر على إثيوبيا برباعية مقابل هدف يتيم، ثم عاد بعد ذلك و تعادل مع الرأس الأخضر بهدف لمثله، قبل أن يفوز في مباراة صعبة على منتخب جزر القمر  في دور الـ16، ويدخل المنتخب الكاميروني  لقاء اليوم عزيمة ومعنويات خاصة أنه يلعب في أرضه وأمام جماهيره وعينه على الانتصار ولا شيء غير الفوز وخطف الثلاث نقاط والحصول على بطاقة العبور للدور نصف النهائي بانتظار الفائز من مواجهة الفراعنة و أسود الأطلس.

في مباراة اليوم أمام  المنتخب الغامبي سيدخل المنتخب الكاميروني المباراة بإصرار وعزيمة ويعتمد على نجم وهداف البطولة النجم فينسنت أبو بكر ،الذي سجل 6 أهداف في البطولة وكذا تقديمه مستويات رائعة مع منتخب بلاده، كما أنه قام بصناعة هدفين لذلك الأنظار والأعين كلها تترقب عن كثب نجم المنتخب الكاميروني الذي يعول عليه كثيرا المنتخب الكاميروني وجماهيره ولا سيما أن له إمكانيات هائلة ويتمتع بمهارات فنية وجسمانية ممتازة .


تشكيلة الأسود الغير مروضة المتوقع أمام غامبيا

   

حراسة المرمى : أندريه أونانا

خط الدفاع : نوهو تولو - هارولد موكودي -  مايكل نجادو نجادجي - كولينز فاي

خط الوسط : سامويل إيفس أوم غويت - أندريه زامبو أنجيسا - مارتين هونجلا

خط الهجوم : فينسنت أبوبكر - نيكولا مومي نجامالو - كارل توكو إيكامبي

    

تشكيلة غامبيا المتوقع أمام الكاميرون


حراسة المرمى : بوبكر جاي                              

خط  الدفاع :  عمر كولي - جيمس جوميز - نواه سونكو ساندبيرج                                    

خط الوسط :  إيبو أدامز - سيدي يانكو - يوسوفا بوب - إبريما داربوي - إيبو توراي

خط الهجوم : موسى بارو - مامادو سيزاي


موعد المباراة والقنوات الناقلة لها


اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، ستنطلق مباراة الكاميرون وغامبيا.

تذاع مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage.

beIN Sports HD 1 Max - beIN Sports HD 2 Max

يواصل المنتخب الغامبي نتائجه الإيجابية في البطولة حيث تألق وخطف الأنظار، في العديد من المناسبات وبالخصوص في المرحلة السابقة بفوزه على منتخبات قوية في القارة الإفريقية، وكان أخرها منتخب غينيا بهدف مقابل لا شيء، لذلك سيدخل المنتخب الغامبي مباراة اليوم وعينه صوب الإنتصار على المنتخب الكاميروني، صاحب الأرض و الجمهور من أجل خطف النقاط الثلات و العبور الى دور ربع النهائي، وإنتظار الفائز من مباراة الفراعنة و أسود الأطلس.

فاز المنتخب الغامبي في الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني بهدف مقابل لاشيء، ثم عاد و تعادل أمام المنتخب المالي بهدف لمثله، ثم عاد وآنتصر على المنتخب الغامبي بهدف مقابل لاشيء.

في مباراة اليوم سيخوض المنتخبين لقاء صعب سيعتمد فيها المنتخبين على المرتدات و الضربات الثابتة من أخل خطف الثلاث نقاط للعبور الى الدور القادم نصف نهائي لمواصلة مشوار بلوغ نهائي بطولة الأمم الإفريقية.


كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةربع النهائي
موعد المباراة29-01-2022
توقيت المباراة 06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 1 Max/td>
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةجابوما