مباراة المغرب ومالاوي - كاس الامم الافريقية

مباراة المغرب ومالاوي -  كاس الامم الافريقية

 سيلعب المنتخب المغربي مباراة صعبة أمام المنتخب الملاوي في بث مباشر الليلة على الساعة 09:00 مساءا بتوقيت القاهرة في الكولوسيوم أحمدو أهيدجو ، في  دور الـ16 من البطولة الأفريقية ،في بث مباشر من خلال موقعنا صفحة الكورة Korapage

 

 التشكيلة المغربية قدمت مستوى  رائع من خلال أداء لأسود الأطلس في هذه المنافسة، تمكن المنتخب المغربي من تفادي مفاجآت البطولة، استهل المنتخب المغربي مشواره في البطولة بالانتصار على المنتخب الغاني بهدف دون مقابل، وكذلك حقق فوزا مستحقا على منتخب جزر القمر بهدفين مقابل لاشيء، ثم حقق تعادل صعب أمام المنتخب الغابوني بهدفين لكل منتخب،  رغم النتائج الجيدة لأسود الأطلس في هذه البطولة وتصدره المجموعة، إلأ أن أداء المنتخب المغربي تشوبه تساؤلات وعلامات الإستفهام بخصوص الأداء الغير متوقع منه.

ويسعى المنتخب المغربي في مباراة الليلة التي تقدم أفضل ما لديه من أجل الإنتصار والحصول على بطاقة العبور والتأهل لدور القدم من منافسات البطولة الإفريقية،


سيدخل أسود  الأطلس مباراة اليوم وعينه على اللقب خاصة بعد مغادرة منتخبات قوية في البطولة، التي كانت مرشحة للفوز باللقب الإفريقي منتخب نيجيريا و محاربوا الصحراء وكذا الغابون فهل يكون حافز لأسود الأطلس من أجل المقاتلة على حصد لقب البطولة الإفريقية لهذا الموسم.?     

لا شك أن التشكيلة المغربية تدرك أن مواجهة ملاوي دائما ما تكون صعبة ومثيرة،  خاصة وأن الأرقام تشير إلى أن كلا المنتخبين قد التقيا في عشر لقاءات، فاز فيها ست انتصارات، وثلاث تعادلات،  المنتخب المغربي يسعى للهجوم والضغط من أجل الوصول إلى شباك المنتخب الملاوي  وخطف الثلاث نقاط لتفادي أي مفاجأة في المباراة.

تشكيلة المغرب المتوقع أمام مالاوي

حراسة المرمى : منير المحمدي.

خط الدفاع :  آدم ماسينا  أشرف حكيمي  سفيان شاكلاء  نايف أكرد.

خط الوسط :  فيصل فجر  سفيان أمرابط  عمران لوزا.

خط الهجوم : عز الدين أوناحي  ​أيوب الكعبي  يوسف النصيري 

تشكيلة مالاوي المتوقع أمام المغرب

حراسة المرمى : إرنست كاكوبوي

خط الدفاع : ليمبيكاني مزافا - دينيس تشمبيزي - جوميزجاني شيروا - ستانلي سانودي

خط الوسط : تشارلز بيترو - تشيمويموي إيدانا - فرانسيسكو مادينجا - بيتر باندا

خط الهجوم : جابادينهو مهانجو - كودا مويابا

المغرب وملاوي مواعيد المباراة وقنواتها

تنطلق مباراة اليوم المغرب وملاوي في الساعة  9:00 بتوقيت القاهرة ، في الساعة 10:00 مكة المكرمة ، والساعة 7:00 بتوقيت غرينتش ، تبث المباراة  المغرب وملاوي مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage.
 من ناحية أخرى تعد هذه المرة الأولى التي يتخطى فيها منتخب ملاوي  دور المجموعات في تاريخها ، فقد شارك المنتخب الملاوي من قبل في 3 مرات في بطولة الأمم الإفريقية، وخرج من الجولة الأولى ولم يستطع الإستمرر بعيدا في البطولة، حيث خسرت المنتخب الملاوي في الجولة الأولى أمام غينيا بهدف دون رد، وعاد وفاز على المنتخب الزمبابوي بهدفين لهدف، تم عاد وتعادل بالسلب مع منتخب السينيغال في مباراة تألقت فيها كتائب ملاوي دفاعيا وهجوميا. سيعتمد المنتخب الملاوي عى المرتدات وحماس اللاعبين ليخرج بنتيجة إجابيا حيث يعلم أنه يلعب أما منتخب كبير بأسماء دات وزن ثقيل.

 سيعول المنتخب الملاوي على قوة مهاجمه جابادينهو نجم فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.   
 المنتخب الملاوي متخوف تماما من أسود الأطلس لأن بطاقة الترشيح لصالح أسود الأطلس ، لكنه منتخب ملاوي سيحاول دخول المباراة بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل الحصول على نتيجة إيجابية من أجل مواصلة مغامرته في البطولة الأفريقية .


كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةدور ال 16
موعد المباراة25-01-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 2 Max/td>
معلق المبارهجواد بدة
ملعب المباراة أحمدو أهيدجو