مباراة السنغال والراس الاخضر - كاس الامم الافريقية

مباراة السنغال والراس الاخضر - كاس الامم الافريقية

في أدغال أفريقيا ستقام مباراة مثيرة بين منتخب السنغال والرأس الأخضر ستقام المباراة في بث مباشر على تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب كويكونغ ، في منافسات  دور الـ 16 من بطولة الأمم الأفريقية ، ٱعزئنا المشاهدين يتابعون المباراة لحظة بلحظة من خلال موقعنا الإلكتروني صفحة الكورة Korapage


السنغال في مباراة اليوم أول اختبار صعب له منذ بداية البطولة السمراء عندما سيواجه منتخب الرأس الأخضر. بعد تأهل المنتخب السنغالي للدور ربع النهائي على حساب المنتخب الزيمبابوي بهدف سجله اللاعب ساديو ماني من ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة في مباراة الافتتاح، وتعادل سلبي في مباراة كل من المنتخب الملاوي وكذ غينيا بعد إخفائه في تجاوز دفاعات المنافس، ستكون التشكيلة السنغالية في اختبار لقدرات ومهارات اللاعبين أمام دفاع الرأس الأخضر ، من أجل خطف النقاط الثلاث ومواصلة المشوار ضمن الكبار في الدور القادم من البطولة الأفريقية. 

سيدخل المنتخب السينغالي مباراة اليوم وعينه على الفوز وتحقيق إنجاز بالعبور إلى الدور القادم خاصة بعد إستعادة حارسه إدوارد ميندي وجاهزيته للمباراة اليوم، الحارس السنغالي  إدوارد ميندي حاز مأخرا على جائزة أفضل حارس في العالم من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، يدفعه هذا إلى الدفاع عن عرينه والحفاظ على شباكه اليوم أمام الرأس الأخضر .

سيكون للاعبي المنتخب السنغالي ساديو ماني وميندي وكينيا بونا سار في المنتخب السنيغالي دورا بارزا  في اجتياز عائق الرأس الأخضر في مواجهة اليوم ومواصلة الرحلة نحو الفوز بلقب القارة السمراء، الذي خسر في المسابقة الماضية من الحدث الإفريقي ضد محاربي الصحراء بهدف ثمين سجله المهاجم  بغداد بونجاح في النهائي الفريقي للنسخة الماضية.

تشكيلة السنغال المتوقع أمام الرأس الأخضر

حراسة المرمى : إدوار ميندي

خط الدفاع :  بونا سار - عبدو ديالو - فوديه بالو توريه - بابي أبو سيسيه

خط الوسط :   شيخو كوياتي  -  إدريسا جانا جاي

خط الهجوم : ساديو ماني  -  حبيبو محمدو ديالو  - بولاي ديا  - كيتا بالدي دياو


تشكيلة الرأس الأخضر المتوقع أمام السنغال

حراسة المرمى: فوزينيا

خط الدفاع: روبرتو لوبيز -  جفري فورتيس - ستيفين فورتس - ستوبيرا - ديلان تافاريس

خط الوسط: كيني روتشا سانتوس - ريان مينديز -  باتريك أندرادي - جاميرو مونتيرو

خط الهجوم: جوليو تافاريز


السنغال والرأس الأخضر موعد المباراة والقنوات


متابعيني الأعزاء تشاهدون اليوم مباراة السنغال والرأس الأخضر في الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش، والساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 بتوقيت  مكة المكرمة، في مباراة صعبة ومثيرة بين السنغال و الرأس الأخضر مباشرة على موقعنا صفحة الكورة Korapage لحظة بلحظة. .

من ناحية أخرى ، سيبحث الرأس الأخضر عن أداء قوي ضد السنغال في لقاء اليوم، خاصة وأن منتخب الرأس الأخضر تأهلت للجولة الحالية من المسابقة الإفريقية للمرة الثاني في تاريخها ، الرأس الأخضر رغم مستواه المتواضع سيبحث عن المفاجئات، والمرتدات من أجل الوصول إلى شباك المنتخب السنغالي من أجل خطف الثلاث نقاط والبلوغ للدور القادم من البطولة.



كأس الأمم الأفريقية

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةدور ال 16
موعد المباراة25-01-2022
توقيت المباراة 06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
القناة الناقلهbeIN Sports HD 2 Max/td>
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةكويكونغ ستاديوم