مباراة مصر و السودان - كأس الأمم الإفريقية


مباراة مصر و السودان - كأس الأمم الإفريقية

 موقع صفحة كورة Korapage يضرب لكم موعد مع الفرجة والإثارة في مباراة المنتخب المصري ونظيره السوداني ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، و سيلعب المنتخبين المصري والسوداني على على أرضية ملعب احمدو اهيجو .

من المتوقع أن يدخل الفراعنة المباراة وعينهم على الفوز والظفر بالثلاث نقاط

لتأكيد تأهله لدور ال16.

ومن جهة أخرى سيدخل المنتخب السوداني وكله عزيمة لخلق مشاكل في صفوف دفاع الفراعنة وكذلك طموحهم الفوز بالثلاث نقاط و الإطاحة بالفراعنة ووضع القدم.

في دور ال 16  للبطولة كأس الأمم الأفريقية.

أجواء مباراة الفراعنة و السودان

مشاهدة مباراة المنتخب المصري و المنتخب السوداني في بث مباشر على موقعنا موقع صفحة كورة Korapage. سيدخل المنتخبين أرضية ملعب احمدو اهيجو لخوض هذه المواجهة وعين كل منتخب على الإنتصار ولا شيء سوى الإنتصار لإرضاء الأنصار والمتابعين والتأهل لدور القادم.

كما يريد المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح الفوز على السودان وتقديم عرض كروي جيد لينسي الأنصار الفوز الصعب في المقابلة السابقة أمام منتخب غينيا بيساو، بهدف مقابل لاشيء في مواجهة كانت صعبة وأداء مخجل للفراعنة في تلك المباراة التي خرجت بهدف يتيم أخرجته من عنق الزجاجة.

المنتخب المصري في مباراته اليوم أمام المنتخب السوداني، يعلم أن الخسارة ستلقي بمنتخب الفراعنة خارج البطولة، لذلك يجب على المقاتلة بشراسة للظفر بمقعد في الدور القادم من بطولة كأس إفريقيا للأمم. 

 

وفي الطرف المقابل يسعى المنتخب السوداني بتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الإنتصار على الفراعنة في ديربي النيل، رغم المستوى المتواضع للمنتخب السوداني في هذه البطولة ونظرا الى تشكيلة المنتخب المليئة بالشباب يريدون كسب خبرة في هذه البطولة.

لذلك فهو يسعى للصعود من ذيل المجموعة، لذلك فإن المنتخب السوداني سيلعب بدون ضغط وليس لديه ما يخسر، لذلك سيسعى جاهدة  بالإطاحة بالمنتخب المصري وخطف ثلاث نقاط للعبور للدور المقبل.  

 

التشكيلة المتوقعة للفراعنة أمام السودان

 

حراسة المرمى :  محمد الشناوي

خط الدفاع  : محمد عبد المنعم - عمر كمال - أيمن أشرف -  أحمد حجازي

خط الوسط  : محمد النني  - عمرو السولية  - عبد الله السعيد

خط الهجوم  : محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد